لغة الإشارة في صيدليات فارمسي ون

تزامناً مع احتفالاتها بالذكرى 15 لتأسيسها ,"فارمسي ون" تطلق أول مشروع من نوعه في الشرق الأوسط لخدمة الصم تحت رعاية سمو الأمير مرعد بن رعد .

أعلنت مجموعة "فارمسي ون" وبالشراكة مع شركة زين الأردن،عن إطلاق مشروع "لنتواصل" الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والموّجه لمستخدمي لغة الإشارة في جميع محافظات المملكة وذلك في سياق سعي المجموعة إلى توسيع دائرة المستفيدين من خدماتها وأنظمتها وحرصها على تطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية لتقديم خدمة صيدلانية ذات جودة عالية لجميع فئات المجتمع.
وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن المشروع حضور سمو الأمير مرعد بن رعد والرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور أمجد العريان والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن السيد أحمد الهناندة و الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون د. يوسف فانوس بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام وممثلين عن نوادي الصم في الأردن.
وتأتي هذه الخطوة غير المسبوقة في الأردن تزامناً مع احتفالات مجموعة "فارمسي ون" بالذكرى 15 لانطلاقتها، حيث حققت المجموعة خلال هذه الفترة نجاحات مستمرة وإنجازات مميزة في المجالات الصيدلانية وتطوير الخدمة المقدمة للمستهلكين.
وبموجب المشروع سيكون بمقدور مستخدمي لغة الإشارة التواصل مع موظفي الصيدليات في العديد من فروع "فارمسي ون" المنتشرة في المملكة عن طريق حلول اتصالات وتقنيات مخصصة تم تقديمها من قبل شركة زين، حيث سيعمل موظفو الصيدليات على تلبية احتياجات المستهلكين من مستخدمي لغة الإشارة من خلال هذه المحادثة المرئية .